Home

بدي بوظة

ضحك-تقلي

بدي بوظة (مهند سهاونة) - YouTub

دودي الامورةكل البوظة والايس كريمات والكاسيتا والحلويات يلي عند مرمورة بترخصلك ياقلبي . وانا ومرمورة منتشكرك على الفيديو الحلو ياقمر طريقة التّحضير. وضع الحليب مع الكريمة في قدر على درجة حرارة متوسطة وترك الخليط حتى يغلي ثُمّ إضافة عود الفانيلا إلى الخليط. خلط صفار البيض مع السٌكّر في طبق عميق حتى يمتزجا جيداً وتركه جانباً. إضافة ثلث كمية خليط الحليب والكريمة إلى صفار البيض مع التقليب حتى تمتزج. ‎بدي بوظة$‎. 234 likes. ‎ممنوع التدخين , البيج مكيف زيارتك تسرنا. سيجارتك تضرنا . ( (̅(_̅_̅_̅_̅_̅_̅. Nov 17, 2018 - فوزي موزي وتوتي برفقة المندلينا في إسطنبول.فوزي موزي يحب البوظة ويقرر شراء بوظة الفانيلا اللذيذة.ترى ماذا حصل معه! ولماذا ذهبت توتي لشراء البوظة أيضا؟دعونا ن..

طريقة الكوكيز خطيييرة ملكة الحلويات الشعبية - زاكي

فوزي موزي وتوتي برفقة المندلينا في إسطنبول. فوزي موزي يحب البوظة ويقرر شراء بوظة الفانيلا اللذيذة. ترى ماذا حصل معه! ولماذا ذهبت توتي لشراء البوظة أيضا؟ دعونا نستمتع ونكتشف معا! تمثيل : فوزي موزي,توتي,مندلينا اليوم علي رياضة$$بالنادي الرياضي$$ مركز جماهيري والله لنعررق حموت ‫حي الرمال. - بدي بوظة | Facebook‬ بدي بوظة بقص ايدي ازا في عشرة عرفوه&__& اول واحد راح يكتب اسمائهم ال 3 في كومنت راح حطو ادمن معي حموووت

لما تكون خاطب جديد و #حماتك تحكيلك بدي بوظة 襤 الصورة لحالها راح تداعب أحساسيكم ومشاعركم 殺 فما بالكوا بالطعم #تذوقو طعم السعادة من #آيس_كريم #غيث. #بدي_بوظه | 4.9K أشخاص شاهدوا ذلك. شاهد مقاطع فيديو قصيرة حول #بدي_بوظه على TikTok (تيك توك) بوظة بالموز طبيعية ولذيذة بوظة بالموز طبيعية ولذيذة بوظة بالموز طبيعية ولذيذة , معكم صديقة زاكي الشيف الموهوبة ,أم جاسم المقادير 5 موزات حجم كبير مجمد 2 م.ك شوكولا دهن 1 م.ك كاكاو خام علبة قشطة 2 م.ك سكر بودرة اختياري. ما دخلني بدي بوظة ما عاد بدي كراوية من المحل اللي تحت بيتكون هبة حتكلي عنو ههههههههه 09-02-2013, 03:05 PM حبيبة ود

بدي بوظة #Shorts - YouTub

بدي بوظه ههههههههه - YouTub

1. بدي بوظة. 03 Aug 202
  2. طريقة عمل بوظه عربيه و الطعم بجنن بدي تشجيع كبير لهالوصفة الروعة معكم صديقة زاكي صاحبة الوصفات الشهية الشيف الرائعة Fadia Jaber طريقة عمل بوظه عربيه و الطعم بجنن الطريقة : نعمل مهلبيه ومقدارها 3كاسات حليب مع 4ملاعق نشا ونصف.
  3. هاي بنوتات جبتلكم صور بوظة عربية وآيسكريم،، نبدأ بالبوظة العربية والان الآيسكريم وأتمنى يعجبكم وكمان حطيت كل حرف بلون ههههههه تعب
  4. الله يسلمك يارب لكن هي عرفتي الفوائد لاتنسي وقت اجي لعندك بدي بوظة مشكورة ياغالية نورتي الموضوع _____ ليس في إمكان شجرة حب صغيرة نبتت للتوّ أن تواسيك بخضارها من غابة متفحمة لم تنطفئ نيرانها.
  5. طعمهاااا خرااافي بالفعل .انتي الك عندي قطعة بسبوسه وانا بدي صحن بوظه ثاني هههههه طعمها زاااكي كثير يسلمووو دياتك يا مبدع

العب {game_name}, اللعبة المجانية المباشرة علي Y8.com! انقر الآن لتلعب Bad Ice Cream 2. استمتع بأفضل الألعاب المشابهة لـ Bad Ice Cream 2 هالصيصان - جاد و_ياد مقداد _ طيور الجنةهالصيصان جاد و_ياد مقدادهالصيصان طيور الجنةطيور الجنة جاد و_ياد مقدادطيور الجنة هالصيصان جاد و_ياد مقداد طيور الجنةجاد و_ياد مقداد هالصيصا تفاصيل اللعبة: Archery Training is a fun game where you play as an archer. You must hit the target dead on in the center with the tip of an arrow. Your tool is the trusty bow. A master archer must account for the wind, breathing, and the physics needing to get a good draw of the bow string. تمت الإضافة 20 Oct 2018

حلاوة الجبن مع بوظة المستكة طريقة كتير سهلة بس بدي اعرف معنى جبنة العكاوي بالفرنسي بدي شو بدي اه بدي بوظة يلا بسرعة برق هههههه رد بواسطة أصيل الطراونة.. لو بعرف محلك بس إلا اليوم تكون عندك تقومي بالسلامه ياااارب 03-08-2017 09:55 am (66) القبطاااااان. 2- علبة بوظة 3- عود كبريت بدي مشاركاتكم معي بهاي اللعبة بشرط عدم تكرار اي اسم يعني بدكم تنتبهوا لمشاركات زملائكم مع تحياتي بتمنى تكون اللعبة عجبتكم. #بوظة_عربية #فستق_حلبي Google User (30/03/2018 15:00) ساندويش كيك بطعم التشيز كيك مين تقله بدي منها؟ . بوظة الشمام رووعة بوظة الشمام رووعة بوظة الشمام رووعة , معكم صديقة زاكي الشيف الموهوبة , نور أحمد بووووظة بوظة بوووووظة وهل بعد اسمها كلام يقال؟؟ اي في كلام ليش الفلسفة الزايدة ههههه بدي احكيلكم اني مو من محبي الشمام.

لمجرد الضحك: آيس كريم لا محدود! - YouTub

1. Super Star Car; Final Ninja; ألعاب دراغون بول Kogama ألعاب العاب .io ألعاب سيارات Rally Point 3 Super Bike the Champion Freeway Fury 2 Temple Run 2: Holi Festival Tower Crush Temple Run 2: Frozen Shadows Too Many Ninjas Football Legends Merge Cyber Racers Tumble Wrestling Burnout Extreme Drift 2 2 Player City Racing 2 Battle Forces City Car Driving: Stunt.
  2. نكته بيخة للغاية نكته بيخة للغاية مرة طالب سأل المعلمة , قلها بدي أسألك فزورة : في ثلاث بنات ماشين مع بعض وحدة معها بوظة والثاني قرن موز والثالثة كيس
  3. تفسير رؤية الهدية في المنام بشكل عام. الهدية يهدي بها شخص غيره سواء قريب أو حبيب أو صديق، وهي تدل على المودة والرحمة بين الأشخاص نظرًا لقول رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: [ تهادوا تحابوا ]، ولقول الله - سبحانه وتعالى.

بدي بوظة - YouTub

مبروك البيت العاشر. وتسلمولي يارب. ياسمينه تسلميلي حبيبتي سالتي عني تسال عليكي العافيه يارب. ام صبا حبيبتي طولي بالك وما تضعفي لانو انا بطلت لبنتي اللهايه كان عمرها شي سنه ونص. وبكيت اول يوم. عمل بوظة عربية باسهل طريقة ومواد موجودة بكل بيت عمل بوظة عربية باسهل طريقة ومواد موجودة بكل بيت عمل بوظة عربية باسهل طريقة ومواد موجودة بكل بيت , معكم صديقة زاكي الشيف الموهوبة ,هبة المقادير تلات كاسات حليب يكون دسم. المقادير وطريقة العمل:الفيديو يوضح مقادير وطريقة عمل البووظه المصريه علي طريقة ماما تحفهاكلاتي من مطبخ نغم علي طريقة الشيف أنغام طلعت من برنامج مطبخ نغم. جميع الحقوق محفوظة لصاحب.

جميع حقوق النسخ و النشر محفوظة © 2009-2021 المصطلحات والتعاريف المدخلة من قبل المستخدمين لا. Get in touch with Mohammad Joma'a ツ ♫ (@mohammadjoma) — 14048 answers, 12115 likes. Ask anything you want to learn about Mohammad Joma'a ツ ♫ by getting answers on ASKfm 106.5k Likes, 2,253 Comments - Fazza (@faz3) on Instagram: Good morning shabab look i am inviting my two best friends for الشباب معزومين عل مطبخ دردشة وفرفشة ☆16☆ شاركونا اكلاتكم الطيبة - صفحة 8: يلا ابدعو يا شيفات ️ واهلا وسهلا. Get in touch with Rafat Ahmad (@RafatAhmad) — 1578 answers, 53158 likes. Ask anything you want to learn about Rafat Ahmad by getting answers on ASKfm

اكثر 12 وصفة من اختياركم ل 2013

Read نهايه القصه بداية حبي from the story الحب البعيد by HalaUF333 (عاشقة الليل) with 54 reads. حب, حقد, انتقام. يا قايز احنا اقتربنا من نهايه اتمنى ردودكم#بعد..

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة بوظة النسكافيه الرائعه بوظة النسكافيه الرائعه بوظة النسكافيه الرائعه , معكم صديقة زاكي الشيف الموهوبة ,اولادي سعادتي ( ام آدم) المقادير ٢ كوب حليب باودر ٢ كوب ماء بارد ٢ ظرف كريمه خفق نصف كوب سكر نصف م ص سحلب ٢ م ك. Hyundai Kona full ️2019/2018 ️ Benzene 1.6 turbo. 105000 شيكل - شركة فلاش لتجاره السيارات 059920119

مرة طالب سأل المعلمة , قلها بدي أسألك فزورة : في ثلاث بنات ماشين مع بعض وحدة معها بوظة والثاني قرن موز والثالثة كيس بطاطا , أي وحدة منهم متزوجة دارين عم تعمل المستحيل لتشوف ابنها #دنيا1 #أمل_عرفة #غولدن_لاي بدي سندويش فلافل عليه سلطة ، وكتر مخللات يا عمو بدي كاسة براد ، وكاستين بوظة تفضلوا يا صبايا ، عاملين عروضات بتجنن ، تفضلوا عنا تنزيلات رح تعجبكم ، شو ما بدكم موجود عن

وصفة من سفرتي بدى طريقه عمل بوظة بحلاوة الجبنة ، مقادير بوظة بحلاوة الجبنة; وصفة من اختراعي ابغى طريقة تحضير كاسترد الكريما بالفاكهة ، كاسترد الكريما بالفاكهة وصفه كتير شهي أبناؤنا في الخارج - قرية المعمورة والتي تقع شمال-شرق مدينة الدريكيش و تبعد عنها 12كم و 48كم عن مدينة طرطوس

بدي كمان صحن مشاوي كبير إلي بس. (خالد الزعبي، بنش، 7 سنوات) *** مرحبا بدي طابة جديدة وبوط ميسي وبس ولأختي سارة هي بالصف الأول بوظة ولعبة باربي بيتنا بالطابق التاني فوق الفرن ' فهموني كيف بدي خبرها انو يمكن ما تقدر تمشي' تاريخ النشر : 08-06-2021 بات الرصاص الطائش في لبنان ظاهرة لا يمكن كبحها، وآخر ضحاياها فتاة صغيرة في طرابلس روت والدتها قصتها عبر حسابها على فيسبوك

البوظه والحصيده ههههههه mfs - YouTub

سلوان بفرح : بدي بوظة زيكوا احمد : وك انت هبلة معقول نروح نوكل بوظة وبستنانا المفتول والمسخن وورق العنب وووووو اااااه جع Episode 75 - Skit: trip to the beach. Nadine and Lama were told about a lovely hidden beach in Naqoura, a beautiful coastal city in the south of Lebanon. They went there early in the day ahead of their friends who plan to join later. The two start discussing how to spend their time before the rest of the group arrives امل : بدي بوظة اسعد : بس من دقيقتين ما كان بدك امل : ايه و هلا صار بدي عندك مانع ؟ اسعد : لا طبعا امسكي بوظتي لجيبلك بس مش تاكليها امل : ما بضمنلك . راح اسعد و جاب حبة بوظة. اسعد : وين بوظتي

‫Marmora ice cream - ماشا بدها بوظة وآيس كريم من مرمورة

غنى : بدي افطر حبك واشرب عشقك ودوب باحضانك أحمد : يا عمري انتي ريتك بتقبريني غنى :حمودي بدي افطر من دياتك احمد : لا خلص ده كان زمان. اخدنا الي بدنا اياه واخدت قلبك وتملكتو.كما #لمسات_مذهلة ️ | 50.3K أشخاص شاهدوا ذلك. شاهد مقاطع فيديو قصيرة حول #لمسات_مذهلة ️ على TikTok (تيك توك) اطيب بوظة عربية بالقشطة من مطبخ ام علي بالصور, صباحو احلا البنات اليوم جايبتلكون بوظة عربية بالقشطة رائعة والله قد ما قلكون طيبة كتير لازم تجربوها.. لعبة هجولة أفضل لعبة في الشرق الأوسط حتى الساعة كما أعتدنا من لعبة هجولة، يمكنك أن تصنع الشخصية التي تمثلك وأن تصمم انت السيارة كما تحب، كما يمكنك أن تصنع حلبة السباق كما تتمنى، وخيالك هو حدودك فلا تقف عند حد معين وكن.

طريقة , تحضير , بوظة , بحلاوة , الجبنة , وصفة , بوظة , بحلاوة , الجبنة حلوى لذيذة طريقة تحضير. بوظه شتويه جديدة وسهلة. اكتشفوا وصفة مكتوبة بطريقة تحضير واضحة، مقادير دقيقة، وصور رائعة. عبر استخدامك لكوكباد، أنت توافق على سياسة انا هلا بدي اجربه ماما بدي بووووووظة لا ماما بكفي بوظة ، كلها سكر! لكن الحقيقة فص... ل الصيف حلاوته بالبوظة والشمس والمأكولات الباردة، لهيك جربي وصفتنا الصحية واستمتعي مع طفلك 2 كوب بطيخ مقطع مجمد 10 حبات فراولة مجمدة عصير. المهم ما بدي اعمل موضوع تعبير . شاء الله شو هالحلاوة هي يا ريااااااااا شهيتي البوظة لقوم اكل حبة بوظة ربك حميد عندي بوظة بالفريزا على شوكلا. ما بدي استعجل بكتابة بوست لح يكون غريب ومالو اعتيادي من هالشكل. وبالتالي لح يكون ثيم هذا الإسبوع هو سلطة (أو Continue reading الإسبوع 03: بوظة، نظارات ٢ يورو، بيتر، وماذا تعلمنا من قراءة ٥ مليون كتاب

تحدي الايس كريم - YouTub

أفضل مطاعم دُبي على Tripadvisor: طالع تعليقات وصور المسافرين عن أفضل المطاعم في دُبي، الإمارات العربية المتحد الإسم: مجهوله التعليق: انا عمري 17 سنه من زمان كنت امارس العاده السريه وانا ما كنت اعرف لاني صغيره كان عمري 12 سنه يعني انا ما بحضر اشياء حرام بس تجيني شهوه رغبه بلعاده السريه بدون ما احضر اباحيه وهاي شغلات هل حرام ام حلا

طريقة صنع البوظة العربية - موضو

1. Arabvid - أغنية تحميل Mp4. أغاني جديدة. اجمل فيديو تهنئة عيد الفطر 2016. فيديو عن عيد الفطر. تهنئة عيد الفطر 2019. فيديو تهنئة بعيد الفطر المبارك كل عام وانتم بخير. فيديو عن عيد الفطر المبارك. اغاني قديمة.
  2. فكيت الطرحة ومسحت دموعي ودخلت الحمام اخدت دوش ع سريع طلعت ولبست بيجامة بكم وبنطلوون ودخلت تحت الحاف وتغطيت منيحبعد ٥ دقايق فات احمد على الغرفة اخد بيجامة وطلع نام برا ع الكنباية فقت الصبح على زغاريط برا وصوت امي .
  3. هل يمكن تجميد البوظة والمثلجات (الاسكيمو) دون وضعها بمبرد الثلاجة ؟ حملة الكيمياء صديقتي وبالشراكة مع فريق التوامة قاموا برعاية مسابقة خلال الفسحة بين ثلاث فرق من الطالبات لصنع اطيب بوظة من حيث النهكة وقوة التجمد وذلك.
  4. بين الطنة والرنة ضعت بين الحمايه والكنة - صفحة 3: #بين_الطنة_والرنة_ضعت_بين_الحماية_والكنة الحلقة الاولى بعنوان ( زوجوني ) وهي هيك خمس ليرات الله لا يوفقك يا ام حسين قد ما صرتي ناهبة مني مصاري على الاسبوع هاد بتتزوجي.
  5. يلا شد الهمة و ارجاع على حمص مشان شوفك و اعملك جولة فيها و طعميك بوظة(بس عحسابك..هههه) khald88 - 07-31-2007. مابعرف شو بدي اقول بس للاسف شكلنا كلنا بنعاني من الغربه... وبالنسبه الي القدر ماقصر معي.
  6. * بدي أصوم . كمان بدي أقولك شغله؟ ** تفضل . أنا سامع. * اشتري لي بسكليت . أنت وعدتني. ** أنا وعدتك بشراء بسكليت ! متى؟ * العام الماضي وأنا عند صاحبي هشام طلبت منك أن تشتري بسكليت
ايسكريم بالشوكولاته والسحلب - زاكيتــحـلـيـة ســوريـة ( هيطلية ) - ++= منتديات قمر15

نصف كوب من بدي السكر المحلي الصناعي. ملعقة صغيرة من الفانيلا. كوب من اللبن الزبادي قليل الدسم. طريقة التحضير. وضع الفانيلا والتوت وبديل السكرفي وعاء الخلط الكهربائي والخلط جيدًا كلنا طلع خلقنا من الكهرب و طبعا. ما بدي ادخل في حكايات مين السبب و كيف و ليش و الحق على مين يا سيدي حق كل كيلو كهرب على راسي من فوق. با ختصار لاني رغاي كتير .

‫بدي بوظة$ - Home Facebook

1. مطعم مثلجات باباس. لعبة مطعم مثلجات باباس لعبة رائعه من اجمل العاب المطاعم اللعب باستخدام الفأرة. تم لعب مطعم مثلجات باباس ( 1,679,460 ) مره حتى الان
  2. ذات صلة; طريقة عمل كيكة بيضاء; طريقة عمل البراونيز; البراوني. البراوني نوع من أنواع الكيك الذي يتميّز بأنّه غنيّ جداً بالشوكولاتة الشهيّة، ويشتهر هذا الصنف من الكيك في أمريكا، وانتشر منها إلى جميع أنحاء العالم، وعادةً.
  3. قصص لأحلى صبايا...@ - صفحة 75: هادا الجزء التاني من القصص.. الجزء الاول ؛ب اسم قصص للتسلية. - بيبي سنتر آرابي
  4. تعلم اللهجة الحلبية بثلاث دقائق فقط. اندفس----- اذهب الى النوم عوجة-----كوع سيوي -----دغر
  5. جود :بدي بوظة اياد :لا بدي اسألكم سؤال خارج الرواية شوي :عمركم شوفتوا سوري (جنسيته سورية) بيحب هذول السورين رمز للحب وجد بحكي اسمعوا قصصهم بعد الحرب وكييف كل حبيب ببلد واللي ماتت حبيبته.
  6. أكبر دليل تجاري في فلسطين ، شركات ، منتجات ، اخبار ،فعاليات ، وظائف

Video:

فوزي موزي وتوتي (في إسطنبول) - بدي بوظة - I want ice crea

الوفاء بالوعد مقال تربوي رائع للأستاذ يوسف فضل Showing 1-1 of 1 message العاب طبخ موقع العاب طبخ مميز فيه العاب مطاعم و العاب طبخ بنات و العاب فلاش طبخ و العاب بنات. كانت السنة الماضية وخاصة أواخرها من أصعب الفترات بحياتي وبحياة عائلتي الصغيرة، أنا وبتول بسبب كورونا عانينا مع الدخل الشهري، بتول من بداية كورونا فقدت شغلها، وأنا من شهر سبتمبر، واشتغلت بمخبز شهر ديسمبر عشان أقدر. من هو بائع المزاحمية إسكريم رغم أن المملكة العربية السعودية من أكثر الدول العربية والإقليمية ، وتعمل باستمرار على تحسين الظروف المعيشية لجميع المواطني روايتي : تعذبت وتعذبت وعلى الفاضي السلام عليكم الرواية هي نفسها رواية عذاب بلا جدوى بس حبيت اغير اسمها البارت الاول في بيت ابو سالم كان سالم في غرفته يلبس بدو يطلع رن تلفونه رد سالم : الو خالد : اهلين تاخرت هيك بتخلي ولد.

الغماية - جاد وإياد مقداد | طيور الجنة دندنها موسيقى وأغاني mp3. بوظة cad $ 0.03; طبعاً رجعولي الفرق بس انا كان بدي يوصلوا 18 قطعة لانه كان العدد بيرمز ليش بس غير هيك كل ممتاز الله يعطيهن العافية. تفسير رؤية البوظة أو الآيس كريم فى المنام عبر موقع محتوى ،من خلال مقال اليوم سوف يتم ذكر الدلالات المتعلقة برؤية الآيس كريم أو كما يطلق عليه فى أحد البلدان البوظه أو الجيلاتى ،حيث سيتم ذكر التفسير فى منام الفتاة.

‫بدي بوظة$ - اليوم علي رياضة$$بالنادي الرياضي$$ مركز

بالأمس خرج الممثل عدنان أبو الشامات ساخرا من بيع جهاد عبدو للبيتزا، والتي وفق أبو الشامات كانت الطريق الذي قاده إلى هوليوود والعمل مع نجومها مما أثار سخط الكثير من السوريين الين اعتبروا عمل عبدو شرفاً السمسم في التراث الغذائي. السمسم عنصر أساسي في صناعة الحلويات الشعبية مثل البرازق والكراكيش وصواني الحلبة والقزحة وحلوى عيد ميلاد المسيح (السمسمية)، وكعك القدس (كعك بسمسم)، كما يضاف إلى. قال: بدي أخلي إبني محمود يمثل في السينما مكان محمود ياسين. لأن محمود ياسين كبر وما عاد خرج تمثيل. محمود ياسين، وطلعنا مشاوير سوا، ودخلنا ع سوق الحميدية، وأكلنا بوظة عند بكداش متلما بيعملوا.

‫حي الرمال

Get in touch with Jk (@KhadiJamal) — 294 answers, 853 likes. Ask anything you want to learn about Jk by getting answers on ASKfm ام احمد: ولك فشرتي تضحكي عليه بفنجان قهوه وتصحبيني شوفي انتي غريبه عني بتفوتي البيت ضيفه وبتطلعي ضيفه ممنوع تمسكي شي بالاكل ممنوع تعملي القهوه انا ست البيت فهمتي ست غنى ولا مفكره حالك اذا اخدتي اب السُّخام الأسود على مرأى الجميع. الكاتب: فراس الطويل. يرى الفلسطينيون بالعين المجردة أدخنة عوادم مركبات الديزل التي تسير في شوارع المدن بلا رقابة على انبعاثاتها المضرة بالبيئة وبصحة. Get in touch with Lana0q (@Lana0q) — 20 answers, 135 likes. Ask anything you want to learn about Lana0q by getting answers on ASKfm

‫بدي بوظة$ - بقص ايدي ازا في عشرة عرفوه&__& اول واحد

بدي بس تحذير لاني حكيت مع المطعم واتأسفوا وبدنا نقعد معهن بهاليومين. معني بس نشر مع تحذير للاهل ينتبهوا. نافع بوظه م،ض 2018-12-03 17:53:10. مرحبا أنا اسمي معتز، عمري يوم واحد، انولدت امبارح بمستشفى البشير، بابا بشتغل مدرّس لغة عربية، راتبه ٣٥٠ دينار، طلعولي جواز وهوية اتصنّفت مواطن من دول العالم الثالث، ترتيبي حالياً ١٢٨ من ٢٠٠ دولة..

صور روعة لسيارة همر ليموزين من الداخل و الخارج

‏نكت ابو العبد +18‏. ‏‏٣٣٬٢٥٢‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٣٣‏ عن هذا‏. ‏الاعلانات ممنوعة بشكل خرافي مش فاتحينها جريدة هون لو سمحتي بدي أقدم على سلفه من الضمان كيف على بدل تعطل للمنشاة عن شهر ٤ وما طلعلنا ونشاط المنشأة بالرخصه بوظه ومرطبات وحلويات بحكولنا انو المنشاة مش مشمول لقانون الدفاع وما رح تستفيدو ممكن. سوريتنا | العدد الثامن والستون | 6 كانون الثاني 2013 أخبارنا: النازحين وظروف الشتاء الصعبة أخبار الحراك السلمي. ازكى بوظة واطيب بوظة . الكروان من احسن محلات في البلاد كلها 2015-06-21 02:54:26 . إغلاق[x] 6. الله يوفقك. يا سلام زاكي بدي اشتري 2015-06-23 17:19:14. بلد كانت امي تقلي لما بدي اسكب مي سخنة بالحمام قول كلمتين مشان ما تتأذى: لا بنأذيكم ولا بتأذونا. بجيلنا الغيرة بتشعل فينا مو بس اذا حدا اطلع أو لطش اختنا وهي بطريق الصالحية اي صبية.